السعودية تحارب الاجانب كما يفعل ترامب مع مواطني بعض الدول العربية ؟

للاسف ماتقوم به السعودية تجاه العرب الاجانب ليست نكاية او مسالة افتراى بل تكريما لما يفعله ترامب تجاه بعض الدول الصديقة . فأبن سلمان يريد ايصال رسالة للعالم بانه قلباً وقالباً مع ترامب وسيفعل كما يفعل واكثر .

وقد نشر في صحفهم المحلية بان الدكتور صدقة فاضل، عضو مجلس الشورى، اعلن أن المجلس بصدد مناقشة “نظام لمكافحة الهجرة الاستيطانية غير المشروعة”، في جلسته المقبلة.


وأضاف فاضل (وهو مقدم المقترح): “يتعين على المجلس تكوين لجنة في وزارة الداخلية لترحيل خمسة ملايين أجنبي استوطنوا المملكة بطريقة مخالفة”.

وأوضح فاضل لـ “الحياة”، أن أعداد كبيرة من المهاجرين جاءوا بهدف الاستيطان الدائم أو الإقامة المتواصلة، مؤكدًا أنها غير مشروعة ومخالفة لكل القوانين والنظم الدولية.

ورأى فاضل أن بقاء هذه الفئة في المجتمع السعودي على النحو الموجود حاليًا له أبعاد سياسية واقتصادية واجتماعية وأمنية سلبية وبالغة الخطورة.

وأكد عضو الشورى أن المملكة تأذت من وجودهم كثيرًا، موضحًا أن معظم أقسام الشرط تنوء بمشكلاتهم وقضاياهم، منها التزوير، والترويع والقتل، وترويج المخدرات، والدعارة، والسرقة، والشعوذة، ونشر الأوبئة.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم